Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18518
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorHssain, Abdellah-
dc.date.accessioned2022-05-11T13:15:27Z-
dc.date.available2022-05-11T13:15:27Z-
dc.date.issued2022-03-09-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18518-
dc.description.abstractللإشهار دور كبير في الحياة الاقتصادية، إذ يعتبر أداة في غاية الأهمية بالنسبة لكافة الأطراف المتدخلة فيه. فيستخدمه المعلنون في الترويج للمنتجات أو الخدمات التي يقدمونها، و لتحسين صورتها و إبراز تفوقها على ما ينافسها من مثيلاتها في السوق. كما يتعرف المستهلك من خلاله على مختلف خصائص و مميزات تلك المنتجات أو الخدمات. إلا أن للإشهار آثارا سلبية قد تضر بمصالح المستهلكين و المنافسين على حد سواء، و ذلك إذا ما استعمل فيه المعلنون أساليب غير مشروعة. لذلك تدخلت التشريعات و وضعت تنظيما قانونيا خاصا بالإشهار حماية للأطراف المتضررة من تلك الآثار.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2021/2022;-
dc.subjectالإشهارen_US
dc.subjectالرسالة الإشهاريةen_US
dc.subjectالمعلنen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.subjectالمنتجاتen_US
dc.subjectالخدماتen_US
dc.subjectالمنافسةen_US
dc.subjectالإستهلاكen_US
dc.titleالتنظيم القانوني للإشهار وأثره على المنافسة والإستهلاكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Droit

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Dhssain.pdf4,57 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.