Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18474
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخوجة, شهرة منال-
dc.contributor.authorتليلي, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2022-04-17T10:52:05Z-
dc.date.available2022-04-17T10:52:05Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18474-
dc.description.abstractواجه الفن التشكيلي عامة العديد من التغيرات أدت بدورها لظهور أساليب فنية انتشرت في العاه ككل ووصلة الى الفن والفنان التشكيلي الجزائري مع بداية القرن العشرين. في هذا الصدد، قمنا بيلقاء الضوء على الفن التشكيلي الجزائري في ا اهين فنيين دون غير ا، ا الا ا الواقعي والا ا الانطباعي، من خ ل طرح بموعة إشكاليات عالجناها في بحثنا هذا متمثلة في لي كل من الواقعية والانطباعية في الفن التشكيلي الجزائري وكيف سدت في اعمال الفنان رشيد طالبي الذي مثل او ج هذ الدراسة، كما حاولنا الخروج بنتائ تعرض براعة الفنان الجزائري في ركب أمواج التطور والانتشار الواسع للواقعية والانطباعية داخل الوس الفني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالواقعيةen_US
dc.subjectالفن التشكيليen_US
dc.subjectالمدرسة الانطباعيةen_US
dc.subjectالفن التشكيلي الجزائريen_US
dc.titleالفن التشكيلي الجزائري بين المدرسة الواقعية والانطباعيةen_US
dc.title.alternativeالفنان طالبي رشيد أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Khoudja-chahra.pdf3,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.