Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18440
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبكاي, زبيدة-
dc.date.accessioned2022-04-07T08:38:14Z-
dc.date.available2022-04-07T08:38:14Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18440-
dc.description.abstractالبحث عبارة عن دراسة وصفية تحليلية ميدانية لتعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النظام التربوي المعتمد وهو مقاربة التدريس بالكفاءات ،متخدا من السنة الأولى ثانوي أنمودجا للدراسة ، الهذف منه هو التقييم و تقديم تعليم النحو في المدرسة الجزائرية ،حيث حاول البحث أن يلقي نظرة فاحصة على مدى نجاح هذه المقلربة في تعليم النحو و بالتالي في تعليم اللغة العربيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمقاربةen_US
dc.subjectالكفاءاتen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالنحوen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.titleتعليميّة النّحو العربي في المدرسة الجزائرية في ظل النّظام التّربوي الجديدen_US
dc.title.alternativeالسنة الأولى ثانوي -أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bekkai-Zoubida.pdf81,92 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.