Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18234
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعيد, أسماء-
dc.date.accessioned2022-01-24T09:58:12Z-
dc.date.available2022-01-24T09:58:12Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18234-
dc.description.abstractالهدف من هذه الدراسة هي الكشف عن واقع تعليمية اللغة العربية في المدارس الجزائرية من خلال التطرق إلى جوانبها المختلفة التي تنظم سيرورتها ، من عمليات تدريسية و مناهج دراسية تضمن استمرارها بما يخدم مصالح المتعلمين و القائمين على هذه العملية ،و التعرف على طرق تناول درس اللغة العربية من منظور دليل المعلم و الواقع الدراسي ،و الكشف عن معيقات التي تواجه المتعلمين من جوانب مختلفة و محاولة اقتراح الحلول المناسبة لها .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمدارس الجزائريةen_US
dc.subjectتعليمية اللغة العربيةen_US
dc.subjectواقعen_US
dc.titleواقع تعليم اللغة العربية في المدارس الجزائرية بين النظري و التطبيقيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Belaid-Asma.pdf1,19 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.