Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18217
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمغاغي, سمية-
dc.date.accessioned2022-01-23T09:04:49Z-
dc.date.available2022-01-23T09:04:49Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18217-
dc.description.abstractيعالج هذا البحث موضوع إنتاج المكتوب وفق المقاربة النصية، وذلك من خلال تلقين المتعلم مهارة الإنتاج الكتابي التي تعد من أبرز المهارات وأهمها، والتي تهدف إلى تكوين رصيد لغوي ومعرفي لدى التلاميذ، وقد حاولت من خلال هذا البحث تذليل الصعاب التي يواجهها التلاميذ في إنتاج المكتوب التي تعد وسيلة تواصل بين المتعلم والمعلم عن طريق الكتابة داخل المحيط التعليمي، وبين المتعلم والمحيط الخارجي الذي يعيش فيه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجيل الثانيen_US
dc.subjectالإصلاح التربويen_US
dc.subjectإنتاج المكتوبen_US
dc.subjectالمقاربة النصيةen_US
dc.titleإنتاج المكتوب وفق المقاربة النصيةen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة إبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Meghaghi-Soumia.pdf2,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.