Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18012
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorولجي, فايزة-
dc.date.accessioned2021-11-28T10:52:25Z-
dc.date.available2021-11-28T10:52:25Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18012-
dc.description.abstractاهتمّ الباحثون العرب بدراسة اللّغة من عدّة جوانب، فتبيّن لهم أنّ مكمن ضعف التّلاميذ في اللّغة العربية ليس في كونها نظاماً،بل في آدائها ألا وهو التّعبير الكتابي، لذلك تهدف هذه الدّراسة إلى الكشف عن ماهية التّعبير الكتابي وأهمّيته في حقل التّعليمية.ومن هذا المنطلق جاء البحث الموسوم بـ: تعليمية التّعبير الكتابي في المرحلة الابتدائية "السنة الرّابعة " أنموذجاً، استعرضت مصطلحات ومفاهيم البحث (التّعليمية،التعليم،التعلّم،الإملاء،الكتابة،المرحلة الابتدائية)، كما سلّطت الضّوء على خطوات تدريس التّعبير الكتابي ومهاراته ودوره في التّنمية اللّغوية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمهارات التّعبيرen_US
dc.subjectالمرحلة الابتدائيةen_US
dc.subjectالتّعليميةen_US
dc.subjectالتّعبير الكتابيen_US
dc.titleتعليمية التّعبير الكتابي في المرحلة الابتدائيةen_US
dc.title.alternativeالسّنة الرّابعة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Waledji-Faiza.pdf3,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.