Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17251
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعجرودي, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2021-09-30T09:52:19Z-
dc.date.available2021-09-30T09:52:19Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17251-
dc.description.abstractهدفت هذه الدّراسة إلى عرض آراء واتّجاهات الباحثين حول تدريس النّحو العربي لغير الناطقين باللّغة العربية على ضوء النّظريات التي جاءت بها المدارس اللّسانية. ومن أجل الوصول إلى المبتغى، وبعد عرض نظري للموضوع، جسّدنا دراستنا بأرضيّة تطبيقيّة تعاملنا فيها مع متعلّمين أجانب للّغة العربية ضمَّت أتراكا وصينيين من خلال إجاباتهم على استبيان خاص بتعلّمهم للنّحو العربيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالناطقين بغير اللّغة العربيّةen_US
dc.subjectالمدارس اللّسانيّةen_US
dc.subjectتعليميّة النّحوen_US
dc.titleتدريس النَحو العربي لغير النَاطقين باللَغة العربية بين النَظريات اللَسانيَة والتطبيقات التَعليميَةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ajroudi- fatima zohra.pdf2,08 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.