Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17161
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبارد, حليمة-
dc.date.accessioned2021-09-27T11:51:39Z-
dc.date.available2021-09-27T11:51:39Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17161-
dc.description.abstractإن علم الاجتماع اللّغوي من أكثر الميادين الّتي أحرزت اهتماما بالدّراسات اللّغوية الحديثة، والكشف عن العلاقة بين اللّغة والحياة الاجتماعية ويعدّ كلّ من ظاهرتي التّداخل اللّغوي والاقتراض اللّغوي من أهمّ الظّواهر اللّسانية الاجتماعية النّاجمة عن الاحتكاك بين الشعوب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectعلم الاجتماع اللّغويen_US
dc.subjectالتّداخل اللّغويen_US
dc.subjectالاقترا ض اللّغويen_US
dc.subjectالظّواهر اللّغوية.en_US
dc.titleظاهرتي التداخل اللّغوي والاقتراض اللّغوي لدى تلاميذ السنة الخامسة أنموذجاen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بالمدرسة الابتدائية بوجنان حمزةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bared-Halima.pdf5,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.