Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17161
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بارد, حليمة | - |
dc.date.accessioned | 2021-09-27T11:51:39Z | - |
dc.date.available | 2021-09-27T11:51:39Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/17161 | - |
dc.description.abstract | إن علم الاجتماع اللّغوي من أكثر الميادين الّتي أحرزت اهتماما بالدّراسات اللّغوية الحديثة، والكشف عن العلاقة بين اللّغة والحياة الاجتماعية ويعدّ كلّ من ظاهرتي التّداخل اللّغوي والاقتراض اللّغوي من أهمّ الظّواهر اللّسانية الاجتماعية النّاجمة عن الاحتكاك بين الشعوب. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | علم الاجتماع اللّغوي | en_US |
dc.subject | التّداخل اللّغوي | en_US |
dc.subject | الاقترا ض اللّغوي | en_US |
dc.subject | الظّواهر اللّغوية. | en_US |
dc.title | ظاهرتي التداخل اللّغوي والاقتراض اللّغوي لدى تلاميذ السنة الخامسة أنموذجا | en_US |
dc.title.alternative | دراسة ميدانية بالمدرسة الابتدائية بوجنان حمزة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bared-Halima.pdf | 5,85 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.