Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17125
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبركات, أمال-
dc.date.accessioned2021-09-26T10:46:55Z-
dc.date.available2021-09-26T10:46:55Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://172.16.224.2/handle/112/17125-
dc.description.abstractيحاول هذا البحث أن يكشف عن الأثار التي تتركها استراتيجيات التعليم عند تطبيقها على متعلم اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالأثرen_US
dc.subjectالمتعلمen_US
dc.titleاستراتيجيات التعليم وأثرها على متعلم اللغة العربيةen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Barakate-Amal.pdf2,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.