Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/17112
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوطيب, أسماء-
dc.date.accessioned2021-09-26T10:08:33Z-
dc.date.available2021-09-26T10:08:33Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://172.16.224.2/handle/112/17112-
dc.description.abstractيعتبر الارتجال المسرحي أحد أهم أشكال الحرية المسرحية في التعاطي مع الأفكار والأبعاد، وهذه الحرية والتلقائية في الإلقاء تبني أوجها عملاقة مع الجمهور، يقوم بها الممثل لإبراز أدائه المسرحي، لكن ما يضع الممثل في حيرة وإرباك في ارتجال الحوار المناسب، هو عندما يخرج عن الخط العام لمسار تجسيد الفكرة، مما يجعله هذا الأمر في مأزق الرجوع الى الفكرة المسرحية لمواصلة الأحداث التي توصله إلى الفكرة الأساسية التي بنيت عليها المسرحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعرضen_US
dc.subjectالواقعية الخياليةen_US
dc.subjectالمسرحen_US
dc.subjectأداء الممثلen_US
dc.subjectالارتجال المسرحيen_US
dc.titleظاهرة الارتجال المسرحي بين النظرية والتطبيقen_US
dc.title.alternativeقراءة في التجربة المغاربيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Boutiabe-Asma.pdf1,56 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.