Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16905
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | زعفان, يوسف | - |
dc.date.accessioned | 2021-09-16T10:12:14Z | - |
dc.date.available | 2021-09-16T10:12:14Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16905 | - |
dc.description.abstract | حاولنا من خلال هذا البحث تسليط الضوء على خصوصية الخطاب المسرحي الأدبي مقارنة بخطاب العرض.وقد تطرقنا في هذا البحث إلى إشكالية المقاربة السميائية للنصوص المسرحية ، كما استعننا بالنظرية السردية لإبراز العلاقة الموجودة بين النوع الدرامي و النوع السردي من خلال استبيان أوجه التشابه و الاختلاف بينهما .ثم حاولنا في هذا البحث بتطبيق المنهج السميائي في دراسة نقدية أدبية على نص مسرحي للكاتب الجزائري ولد عبد الرحمان كاكي من خلال نموذج " القراب والصالحين" عن طريق دراسة النص على المستوى السطحي و العميق | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | - |
dc.subject | الخطاب المسرحي، السميائية السردية، القراب والصالحين، السرديات، النص المسرحي | en_US |
dc.title | التنظيمات السردية والخطابية في مسرح ولد عبد الرحمان كاكي مسرحية القراب والصالحين أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
التنظيمات_السردية_والخطابية_في_مسرح_ولد_عبد_الرحمان_كاكي_مسرحية_القراب_والصالحين_أنموذجا.pdf | 2,85 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.