Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16430
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن حمو, محمد رياض-
dc.date.accessioned2021-05-05T10:40:32Z-
dc.date.available2021-05-05T10:40:32Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16430-
dc.description.abstractيعد الإنتاج الكتابي القالب الذي يصب فيه المتعلم أفكاره بلغة سليمة و تصوير جميل ، و هو الغاية من تعلم اللّغة العربية ؛ وقد تغيرت طرائق تدريسه بتغير المناهج و المقاربات التي سعت إلى ابتكار طرق وأساليب تدريسية تتماشى مع النقائص التي يعاني منها المتعلم الذي تعتبره محور العملية التعليمية التعلّمية ، وكان ذلك بظهور ما يعرف بالمقاربة بالكفاءات . ولكن رغم المجهودات المبذولة إلاّ أن التلميذ في المدرسة الجزائرية لازال لم يصل إلى المستوى المنشود لعدة أسباب و عوامل تتأرجح بين المنهاج و المعلم و المتعلم .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمناهجen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.subjectالانتاج الكتابيen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.titleتعليمية الإنتاج الكتابي في ظل المقاربة بالكفاءاتen_US
dc.title.alternative-السنة الأولى متوسط - نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ben hamou-Mouhamed riad.pdf979,62 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.