Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16401
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدولات, عماد الدين-
dc.contributor.authorبن سعيد عبد الرحمن-
dc.date.accessioned2021-04-21T12:23:36Z-
dc.date.available2021-04-21T12:23:36Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16401-
dc.description.abstractإن الحديث عن إشكالية جمالية الفن من أهم المرجعيات و الخلفيات الدالة على ثلاثية العمل الإبداعي الجمالي الفني من خلال التعامل مع روح الفنان بشكله العام و الخاص، ما نجده عند شخصيات بارزة جزائرية كأمثالالأستاذ الفنان طاهر ومان الذي أعطى صبغة جديدة في منظور الجمال الفني للأعمال الفنية، حيث غدا أحب المدرسة البيانية مناطها العقل و الذوق و التحليل النفسي في عالم الفن .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأعمال الفنيةen_US
dc.subjectطاهر ومانen_US
dc.titleجماليات الأعمال الفنيةen_US
dc.title.alternativeالفنان طاهر ومان أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Doulate-Aimad eddine.pdf2,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.