Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16401
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | دولات, عماد الدين | - |
dc.contributor.author | بن سعيد عبد الرحمن | - |
dc.date.accessioned | 2021-04-21T12:23:36Z | - |
dc.date.available | 2021-04-21T12:23:36Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16401 | - |
dc.description.abstract | إن الحديث عن إشكالية جمالية الفن من أهم المرجعيات و الخلفيات الدالة على ثلاثية العمل الإبداعي الجمالي الفني من خلال التعامل مع روح الفنان بشكله العام و الخاص، ما نجده عند شخصيات بارزة جزائرية كأمثالالأستاذ الفنان طاهر ومان الذي أعطى صبغة جديدة في منظور الجمال الفني للأعمال الفنية، حيث غدا أحب المدرسة البيانية مناطها العقل و الذوق و التحليل النفسي في عالم الفن . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الأعمال الفنية | en_US |
dc.subject | طاهر ومان | en_US |
dc.title | جماليات الأعمال الفنية | en_US |
dc.title.alternative | الفنان طاهر ومان أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Doulate-Aimad eddine.pdf | 2,13 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.