Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16255
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | مباركي, فاروق | - |
dc.contributor.author | زرفاوي, شوقي | - |
dc.date.accessioned | 2021-03-30T09:02:09Z | - |
dc.date.available | 2021-03-30T09:02:09Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16255 | - |
dc.description.abstract | مرت على الجزائر عدة حركات فنية غربية إبانة العهد الاستعماري وبعد ، مما ولد حركة إستشراقية متعددة الإتجاهات حيث تأثر الفنان التشكيلي الجزائري بها ، وعلى رأسها الإتجاه التكعيبي الذي يتخذ من الأشكال الهندسية أساساً لبناء العمل الفني. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الفنان التكعيبي | en_US |
dc.subject | الفن التشكيلي الجزائري | en_US |
dc.subject | الإستشراق | en_US |
dc.subject | النزعة التكعيبية | en_US |
dc.subject | الثورة | en_US |
dc.title | النزعة التكعيبية في الفن التشكيلي الجزائري | en_US |
dc.title.alternative | إسماعيل صمصوم أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Mebarki-Farouk.pdf | 7,26 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.