Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16254
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدبوس, الطاهر-
dc.date.accessioned2021-03-30T08:54:37Z-
dc.date.available2021-03-30T08:54:37Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16254-
dc.description.abstractجاءت التصورات المسرحية في المغرب مختلفة من كاتب إلى آخر كما تختلف أساليب الإخراج من مخرج إلى آخر وذلك يتماشى مع طاقة الخيال والابداع عندهما، ويُراعى في ذلك مختلف التقنيات الفنية التي يُعتمد عليها في عملية الإخراج من ديكور، أزياء، إضاءة، حركة الممثلين والمؤثرات الصوتية، ويرجع هذا الإختلاف إلى ميزة فن المسرح الذي يعتمد على التجريب ومسايرة العصر والمجتمع في إنتاج مواضيعه الدرامية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتقنيات الإخراجen_US
dc.subjectالتصورات المسرحيةen_US
dc.subjectالمسرح المغربيen_US
dc.titleالتصورات المسرحية وتقنيات الإخراج في المغربen_US
dc.title.alternativeمسرحية أبو الغرائب في بلاد العجائب لعبد الكريم برشيد من إخراج حفيظ بدري نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Dabousse-Taher.pdf9,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.