Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16242
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorواضح, سمية-
dc.date.accessioned2021-03-28T10:27:45Z-
dc.date.available2021-03-28T10:27:45Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16242-
dc.description.abstractيزداد الإقبال على تعلّم اللّغة العربية يوما بعد يوم كل حسب دوافعه وأهدافه من قبل الأجانب غير النّاطقين بها، نظرا لأهميتها ومكانتها المرموقة بين لغات العالم، كما أن طرق تعليمها تختلف من بلد لآخر، وهذا ما دفعنا لمعالجة هذا الموضوع الهام، حيث تطرقنا فيه إلى عدّة جوانب أهمها:أسس تعليم اللّغة العربية عند غير النّاطقين بها وكذلك طريقة التَّرجمة ودورها في ذلك. هاته الأخيرة التي تعدّ من الطُّرق التَّقليدية القديمة في تعليم اللُّغات عامة وفي تعليم اللّغة العربية خاصّة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectغير النّاطقين بهاen_US
dc.subjectطريقة التّرجمةen_US
dc.subjectاللّغة العربيةen_US
dc.subjectالتّعلّمen_US
dc.titleتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها عن طريق الترجمةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ouadahe-Soumia.pdf1,47 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.