Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16239
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن ويس, مامة-
dc.date.accessioned2021-03-28T09:43:57Z-
dc.date.available2021-03-28T09:43:57Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16239-
dc.description.abstractتعدّ القصة القصيرة من بين الفنون النثرية الحديثة في الجزائر. وبالرغم من حداثتها استطاعت أن تثبت وجودها بين الكتاب المعاصرين ،ومن بينهم "عز الدين جلاوجي" الذي يعد خير نموذج للكتابة القصصية الجزائرية المعاصرة، حيث وظّف تقنيات متنوّعة في فن الكتابة القصصية كما هو الشأن في مجموعته القصصية "صهيل الحيرة". و بالرغم من صغر حجمها إلا أنها عكست لنا جماليات الشكل والبناء، وفي الوقت نفسه استطاع الكاتب أن يوظفها التوظيف الّذي يضمن له خلق تركيب جديد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcen-
dc.subjectالملصق الإشهاري ،اتصال البصري ، مؤسسة أوريدو، المشاهدen_US
dc.titleالملصق الإشهاري و منظومة التلقي تحليل ماصقات مؤسسة أوريدوو أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat d'art



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.