Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16238
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسيدهوم, حورية-
dc.date.accessioned2021-03-22T14:44:50Z-
dc.date.available2021-03-22T14:44:50Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16238-
dc.description.abstractيتناول هذا البحث واحد أهم الأحداث على الساحة التربوية والذي يتمثل في الإصلاحات التربوية للمناهج، ونسعى من خلاله إلى الوقوف على كل الإصلاحات التي مرت بها المنظومة الجزائرية و أهمية تدريس اللغة العربية في المرحلة الابتدائية، وسعينا إلى كشف مختلف الجوانب التي مستها الإصلاحات والانجازات التي حققتها مع دراسة وصفية تحليلية للكتب المدرسية للتعليم الأساسي وكتاب الجيل الثاني السنة الثانية ابتدائي ودراسة مقارنة بين المنهاجين واستنتاج أوجه التشابه و الاختلاف.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإصلاحات التربويةen_US
dc.subjectالتعليم الأساسيen_US
dc.subjectالمنهاجen_US
dc.subjectالجيل الثاني،en_US
dc.titleأثر الإصلاحات التربوية في تعليمية اللغة العربية دراسة مقارنة بين المنهاج القديم والحديث السنة الثانية ابتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Sidhoume-Houria.pdf1,64 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.