Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/16057
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلحرش, اكرام-
dc.date.accessioned2021-01-04T11:24:45Z-
dc.date.available2021-01-04T11:24:45Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/16057-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أهم مراحل الطفولة عند الإنسان والتي تنمو فيها قدرات الطفل، وبالمقابل تعلم اللغة عند الراشد وأهم الخصائص التي تميزها وتحليل عدد من الدراسات التي اهتمت بالبحث في مشكلات اللغة واضطرابات النطق وسبل علاجها، لنصل في الأخير الى المقارنة وذكر أهم الفروق وأوجه تشابه يشتركان فيها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالاكتسابen_US
dc.subjectالمقارنةen_US
dc.subjectالتعلمen_US
dc.subjectالطفلen_US
dc.titleالمقاربة بين تعلم الطفل و الراشد للغةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Belahrache-Ikram.pdf3,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.