Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15971
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بادق, شهاب الدين | - |
dc.date.accessioned | 2020-12-17T12:46:57Z | - |
dc.date.available | 2020-12-17T12:46:57Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15971 | - |
dc.description.abstract | المسرح وسيلة تثقيف المجتمعات وتقديم رسائل للجمهور ، عرف عدة اتجاهات في مراحل تطوره ونجد بريشت من كبار المسرح الذين سهروا على تغييره ،وجاء ليخالف قواعد المسرح الكلاسيكي بمسرحه الملحمي. كان المخرج التونسي الكبير عز الدين المدني مهتما ببريشت وكان قريبا منه،فاستغل قواعده كالتغريب وكسر الجدار الرابع في بناء مسرحه العربي ، ووضع للمسرح التونسي مكانة مرموقة بين الشعوب. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المسرح الكلاسيكي | en_US |
dc.subject | المسرح الملحمي | en_US |
dc.subject | شخصية الملحمية | en_US |
dc.subject | الجدار الرابع | en_US |
dc.title | الاتجاه الملحمي في الإخراج المسرحي في تونس | en_US |
dc.title.alternative | مسرحية ثورة صاحب الحمار لعز الدين المدني أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Badek-Chihab eddine.pdf | 1,67 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.