Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15971
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبادق, شهاب الدين-
dc.date.accessioned2020-12-17T12:46:57Z-
dc.date.available2020-12-17T12:46:57Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15971-
dc.description.abstractالمسرح وسيلة تثقيف المجتمعات وتقديم رسائل للجمهور ، عرف عدة اتجاهات في مراحل تطوره ونجد بريشت من كبار المسرح الذين سهروا على تغييره ،وجاء ليخالف قواعد المسرح الكلاسيكي بمسرحه الملحمي. كان المخرج التونسي الكبير عز الدين المدني مهتما ببريشت وكان قريبا منه،فاستغل قواعده كالتغريب وكسر الجدار الرابع في بناء مسرحه العربي ، ووضع للمسرح التونسي مكانة مرموقة بين الشعوب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمسرح الكلاسيكيen_US
dc.subjectالمسرح الملحميen_US
dc.subjectشخصية الملحميةen_US
dc.subjectالجدار الرابعen_US
dc.titleالاتجاه الملحمي في الإخراج المسرحي في تونسen_US
dc.title.alternativeمسرحية ثورة صاحب الحمار لعز الدين المدني أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Badek-Chihab eddine.pdf1,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.