Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15970
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبيوض, رشيد-
dc.date.accessioned2020-12-17T12:40:28Z-
dc.date.available2020-12-17T12:40:28Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15970-
dc.description.abstractيعالج هذا البحث قضية تربوية مهمة تعتبر جوهر العملية الإصلاحية الأخيرة التي عرفتها المنظومة التربوية الجزائرية، والتي كانت تهدف إلى تحسين مستوى المتعلمين والمعلمين و تحقيق أفضل النتائج في المجال التربوي. لكن رغم مرور ردحا من الزمن بعد تطبيق مناهج الجيل الثاني ظهرت عليها بعض الإختلالات و النقائص . مما استدعى القائمين على الحقل التربوي إعادة النظر فيها ودراسة السبل الكفيلة بإعادة صياغتها في حلة جديدة تساير التطور التكنولوجي في العالم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمناهج الجيل الثانيen_US
dc.subjectإصلاح المنظومة التربويةen_US
dc.subjectالمجال التربويen_US
dc.titleمناهج الجيل الثاني بين الواقع و المأمولen_US
dc.title.alternativeالطور المتوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Beoude-Rachid.pdf1,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.