Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15970
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بيوض, رشيد | - |
dc.date.accessioned | 2020-12-17T12:40:28Z | - |
dc.date.available | 2020-12-17T12:40:28Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15970 | - |
dc.description.abstract | يعالج هذا البحث قضية تربوية مهمة تعتبر جوهر العملية الإصلاحية الأخيرة التي عرفتها المنظومة التربوية الجزائرية، والتي كانت تهدف إلى تحسين مستوى المتعلمين والمعلمين و تحقيق أفضل النتائج في المجال التربوي. لكن رغم مرور ردحا من الزمن بعد تطبيق مناهج الجيل الثاني ظهرت عليها بعض الإختلالات و النقائص . مما استدعى القائمين على الحقل التربوي إعادة النظر فيها ودراسة السبل الكفيلة بإعادة صياغتها في حلة جديدة تساير التطور التكنولوجي في العالم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | مناهج الجيل الثاني | en_US |
dc.subject | إصلاح المنظومة التربوية | en_US |
dc.subject | المجال التربوي | en_US |
dc.title | مناهج الجيل الثاني بين الواقع و المأمول | en_US |
dc.title.alternative | الطور المتوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Beoude-Rachid.pdf | 1,62 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.