Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15966
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحطاب, سمية-
dc.date.accessioned2020-12-17T12:18:40Z-
dc.date.available2020-12-17T12:18:40Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15966-
dc.description.abstractجاء بحثنا تحت عنوان: "تحليل محتوى كتاب اللغة العربية (القراءة) للسنة الثالثة ابتدائي من حيث الشكل في ضوء معايير الجودة. والهدف منه معرفة مدى موافقة كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة ابتدائي من حيث الشكل والإخراج الفني لمعايير الجودة، وعليه تم طرح السؤال التالي: ما مستوى جودة شكل كتاب اللغة العربية (القراءة) المقرر على تلاميذ المرحلة الثالثة ابتدائي؟ وللإجابة عن هذا السؤال استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي، من خلال إعداد أداة بحث تمثلت في تصميم استمارة استبيان، وأخيرا خلص البحث إلى مجموعة من النتائج والاقتراحات التي نأمن أن يؤخذ بها مستقبلا لتحسين هذا الكتاب بشكل أفضل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسنة الثالثة ابتدائيen_US
dc.subjectمعايير الجودةen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالكتاب المدرسيen_US
dc.titleتحليل محتوى كتاب اللّغة العربيّة وفق معايير الجودةen_US
dc.title.alternativeكتاب القراءة"السّنة الثّالثة ابتدائي نموذجًاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Hatabe-Soumia.pdf2,37 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.