Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15818
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorواطحي, خولة-
dc.date.accessioned2020-11-29T09:15:37Z-
dc.date.available2020-11-29T09:15:37Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15818-
dc.description.abstractتناول البحث موضوعا مهما من المواضيع التي تشغل التعليمية ألا وهو أسس ومبادئ ومناهج تعليمية اللسانيات التطبيقية في التعليم العالي واستعرضنا ذلك في دراسة ميدانية لتحليل واقع تعليمية اللسانيات التطبيقية في الجامعة الجزائرية ووصلنا إلى نتيجة مفادها أن تعليم اللسانيات التطبيقية يحمل في طياته الكثير من الإيجابيات والسلبيات والتطلعات التي يجب أخذها بعين الاعتبار من أجل عملية تعليمية ناجحة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectلسانيات تطبيقيةen_US
dc.subjectالجامعة الجزائريةen_US
dc.subjectمناهجen_US
dc.subjectتعليميةen_US
dc.titleمبادئ و أسس و مناهج تعليمية اللّسانيات التطبيقية في طور التعليم العاليen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Wathi-Khawla.pdf1,49 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.