Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15654
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عضاضها, جيلالي | - |
dc.contributor.author | مغنون, أحمد | - |
dc.date.accessioned | 2020-10-12T11:38:34Z | - |
dc.date.available | 2020-10-12T11:38:34Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15654 | - |
dc.description.abstract | الايحاء هو موضوع يبحث في عمق الاشياء وماهيتها ينطلق من الظاهر العام ليصل الى الباطن الخاص ، يحاكي المعنى وينق له باستخدام الدليل والرمز، ينطلق من التقرير بالشيء الى الايحاء به في عملية تناصية تربط النصوص والصور بعضها البعض، يعزز مكانة الفن التشكيلي ويتخذه موضوعا له ليكشف عن رسائله وغاياته، ويعتبر الفنان التشكيلي هو اساس التحكم في عملية الايحاء | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | - |
dc.subject | الصورة التشكيلية، الايحاء، الرمز، الدلالة | en_US |
dc.title | الايحاء في الفن التشكيلي الجزائري الطيب العيدي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الايحاء_في_الفن_التشكيلي_الجزائري_الطيب_العيدي_أنموذجا.pdf | 7,37 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.