Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15654
Titre: | الايحاء في الفن التشكيلي الجزائري |
Autre(s) titre(s): | الطيب العيدي أنموذجا |
Auteur(s): | عضاضها, جيلالي مغنون, أحمد |
Mots-clés: | الصورة التشكيلية الايحاء الرمز الدلالة |
Date de publication: | 2018 |
Résumé: | الايحاء هو موضوع يبحث في عمق الاشياء وماهيتها ينطلق من الظاهر العام ليصل الى الباطن الخاص ، يحاكي المعنى وينق له باستخدام الدليل والرمز، ينطلق من التقرير بالشيء الى الايحاء به في عملية تناصية تربط النصوص والصور بعضها البعض، يعزز مكانة الفن التشكيلي ويتخذه موضوعا له ليكشف عن رسائله وغاياته، ويعتبر الفنان التشكيلي هو اساس التحكم في عملية الايحاء |
URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15654 |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Adadeha-Djilali.pdf | 7,37 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.