Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15639
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبراكو, مختار-
dc.date.accessioned2020-10-08T09:57:59Z-
dc.date.available2020-10-08T09:57:59Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15639-
dc.description.abstractللمنمنمات وظيفة فعالة في المجتمع ، و الفنان بدوره مسؤول عن التغيير ،فجات المذكرة ، تبحث عن ما يتعلق بمجمل المسارات و التحويلات التي مر بها تاريخ فن المنمنمات في العالم الإسلامي بصفة عامة و الجزائر بصفة خاصة ،فبالرغم من أن المنمنمات تعتبر فن إسلامي قديم إلاأن الفنان محمد راسم كسر مجموعة من القواعد من خلال إدخال عدة أساليب فنية غربية ، المنظور والبعد الثالث والإبتعاد عن الفراغ وغيرها ، فشكل بذلك ظاهرة فنية بامتيازen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتصوير الإسلاميen_US
dc.subjectالمنمنماتen_US
dc.subjectمحمد راسمen_US
dc.subjectالأساليبen_US
dc.titleالأبعاد الأسلوبية في فن المنمنماتen_US
dc.title.alternativeمحمد راسم أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Barako-Moukhtar.pdf28,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.