Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15567| Titre: | طريقة تدريس الأستاذ و أثرها على نفسية التلميذ |
| Autre(s) titre(s): | السنة الأولى ثانويآداب*أنموذجا* |
| Auteur(s): | بوكليخــــــــة, سهام |
| Mots-clés: | المقاربة الكفاءات المقاربة بالأهداف الجانب النفسي المقارنة المنهاج |
| Date de publication: | 2019 |
| Résumé: | تناولت الدراسة النظام التربوي الجديد من طرق التدريس واستنباط مناهج جديدة تعكس طموحات الأمة وفق مقاربات و أهداف لتكرس اختياراتها الثقافية والاجتماعية و تسعى في حركية دائمة مهتمة بالجانب النفسي أيضا لإيجاد الصيغ الملائمة لتنشئة الأجيال تنشئة اجتماعية لتجعل منهم مواطنين فاعلين قادرين على القيام بأشياء تنفعهم و تنفع مجتمعهم على أكمل وجه و هذا في ظل ما يعرف بالمقاربة بالكفاءات. |
| URI/URL: | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15567 |
| Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| Bouklikha-Sihame.pdf | 1,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.