Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15515
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorميسوم, هاجر-
dc.date.accessioned2020-09-06T09:28:01Z-
dc.date.available2020-09-06T09:28:01Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15515-
dc.description.abstractاللغة مصدر تواصل الإنسان مع غيره،يجب تنميتها وتطويرها إلا أن بعض الأطفال يتعرضون إلى أزمات تشوه القدرة على التواصل لفساد النطق بهذه اللغة ويعود ذلك إلى اضطرابات فيزيولوجية ونفسية يجب التخلص منها كي يستحسن نطقه للغة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالطفلen_US
dc.subjectاضطرابات النطقen_US
dc.subjectالتواصلen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.titleعيوب النطق وأثره في تعليمية اللّغة العربية عند تلاميذen_US
dc.title.alternativeالسنة الأولى ابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Missoum-Hadjer.pdf2,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.