Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15506
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدنوني, نادية-
dc.date.accessioned2020-09-01T11:19:45Z-
dc.date.available2020-09-01T11:19:45Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15506-
dc.description.abstractتحاول الدراسة التعرف على أهم الإتجاهات الفنية التي ظهرت في فترة ما بعد الحداثة، حيث شهدت ساحة الإبداع في عصر ما بعد الحداثة طورا ملحوظا في مجال الفنون التشكيلية، الأمر الذي أدى إلى تغيير الرؤية للصورة والعمل الفني مما نتج عن ذلك تبدل في الوسائل والمواد المستعملة، فظهرت أنماط فنية جديدة ومفاهيم فلسفية أخرى مخالفة لما كان معروفا، مما أحدث تغييرا شاملا في العملية الإبداعية والتأكيد على الواقعية كأهم اتجاه حيث يمكن إعادة إنتاج أعمال مبتكرة بواسطة الكاميرا الفوتوغرافية بأدق التفاصيل وأحدث التقنيات التكنولوجية في أعمال فنية للواقعية المفرطة في مجال التصوير المعاصر الغربي وفي العالم العربي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالفن المعاصرen_US
dc.subjectالواقعية المفرطة.en_US
dc.subjectتشكيلen_US
dc.subjectالصورةen_US
dc.titleإعادة تشكيل الصورة في الفن التشكيلي المعاصر الواقعية المفرطة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Denouni- Nadia.pdf7,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.