Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15434
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | سليماني, حكيمة | - |
dc.date.accessioned | 2020-02-25T09:59:24Z | - |
dc.date.available | 2020-02-25T09:59:24Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15434 | - |
dc.description.abstract | تعالج هذه المدكرة توظيف المكتسبات اللغوية عند تلاميذ التعليم الإبتدائي ، فتناولت بدءا مراحل اكتساب اللغة عند الانسان ثم عرجت على الحديث عن طريق التدريس المختلفة ، وكانت خاتمتها دراسة تطبيقية سارت في شقين ؛أولهما تحليل لبعض التعابير الكتابية لعينة من التلاميذ ينتمون لمدارس مختلفة ، فيما كان شقها الثاني لتحليل بعض مذكرات الأساتذة في نشاط التعبير الكتابي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المكتسبات اللغوية | en_US |
dc.subject | توظيف | en_US |
dc.subject | التعبير الكتابي | en_US |
dc.subject | الأخطاء | en_US |
dc.title | توظيف المكتسبات اللّغوية في نشاط التعبير | en_US |
dc.title.alternative | التعليم الإبتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Selimani-Hakima.pdf | 1,98 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.