Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15434
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسليماني, حكيمة-
dc.date.accessioned2020-02-25T09:59:24Z-
dc.date.available2020-02-25T09:59:24Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15434-
dc.description.abstractتعالج هذه المدكرة توظيف المكتسبات اللغوية عند تلاميذ التعليم الإبتدائي ، فتناولت بدءا مراحل اكتساب اللغة عند الانسان ثم عرجت على الحديث عن طريق التدريس المختلفة ، وكانت خاتمتها دراسة تطبيقية سارت في شقين ؛أولهما تحليل لبعض التعابير الكتابية لعينة من التلاميذ ينتمون لمدارس مختلفة ، فيما كان شقها الثاني لتحليل بعض مذكرات الأساتذة في نشاط التعبير الكتابيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمكتسبات اللغويةen_US
dc.subjectتوظيفen_US
dc.subjectالتعبير الكتابيen_US
dc.subjectالأخطاءen_US
dc.titleتوظيف المكتسبات اللّغوية في نشاط التعبيرen_US
dc.title.alternativeالتعليم الإبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Selimani-Hakima.pdf1,98 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.