Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15399
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بولنوار, فاطمة الزهراء | - |
dc.date.accessioned | 2020-02-13T09:04:15Z | - |
dc.date.available | 2020-02-13T09:04:15Z | - |
dc.date.issued | 2016 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15399 | - |
dc.description.abstract | حاولت هذه الدراسة تقديم واقع استراتيجيات تدريس اللغة العربية في مركز التعليم المكثف للغات بجامعة تلمسان في ظلّ خصائص الناطقين بغيرها ،حاولنا عرض المشكلات التي تعاني منها اللغة العربية بالمركز،كما قدمنا رؤى لكيفية حلّ هذه المشكلات لاستثمارها استثمارا فاعلا في بناء الكفاية اللغوية و ترقيتها لدى الطلبة الأجانب معتمدين في ذلك على المنهج التحليلي الوصفي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | غير الناطقين باللغة العربية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | الكفاية اللغوية | en_US |
dc.title | تعلييم اللّغة العربيّة الناطقين بغيرها مركز التّعلييم المكثّف للغات | en_US |
dc.title.alternative | جامعة تلمسان أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Boulanouar-Fatime Zohra.pdf | 4,11 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.