Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15399
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبولنوار, فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2020-02-13T09:04:15Z-
dc.date.available2020-02-13T09:04:15Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15399-
dc.description.abstractحاولت هذه الدراسة تقديم واقع استراتيجيات تدريس اللغة العربية في مركز التعليم المكثف للغات بجامعة تلمسان في ظلّ خصائص الناطقين بغيرها ،حاولنا عرض المشكلات التي تعاني منها اللغة العربية بالمركز،كما قدمنا رؤى لكيفية حلّ هذه المشكلات لاستثمارها استثمارا فاعلا في بناء الكفاية اللغوية و ترقيتها لدى الطلبة الأجانب معتمدين في ذلك على المنهج التحليلي الوصفيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectغير الناطقين باللغة العربيةen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالكفاية اللغويةen_US
dc.titleتعلييم اللّغة العربيّة الناطقين بغيرها مركز التّعلييم المكثّف للغاتen_US
dc.title.alternativeجامعة تلمسان أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Boulanouar-Fatime Zohra.pdf4,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.