Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15312
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | أنساعد, جميلة | - |
dc.date.accessioned | 2020-01-22T10:26:09Z | - |
dc.date.available | 2020-01-22T10:26:09Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15312 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر التّقويم التّربوي على التّحصيل الدراسي في المدارس الابتدائيةوقد سعينا إلى تحديد تأثيرات التّقويم التّربوي على التّحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائيةمعتمدين في ذلك على أدوات جمع البيانات كالملاحظة والمقابلة والاستبيان. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التقويم التربوي | en_US |
dc.subject | التحصيل الدراسي | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية | en_US |
dc.title | التقويم التربوي وأثره على التحصيل الدراسي بالمدارس الإبتدائية | en_US |
dc.title.alternative | بتلمسان أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Anesaade-Djamila.pdf | 39,11 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.