Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/15312
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأنساعد, جميلة-
dc.date.accessioned2020-01-22T10:26:09Z-
dc.date.available2020-01-22T10:26:09Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/15312-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر التّقويم التّربوي على التّحصيل الدراسي في المدارس الابتدائيةوقد سعينا إلى تحديد تأثيرات التّقويم التّربوي على التّحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائيةمعتمدين في ذلك على أدوات جمع البيانات كالملاحظة والمقابلة والاستبيان.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتقويم التربويen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسيen_US
dc.subjectالعملية التعليميةen_US
dc.titleالتقويم التربوي وأثره على التحصيل الدراسي بالمدارس الإبتدائيةen_US
dc.title.alternativeبتلمسان أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Anesaade-Djamila.pdf39,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.