Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14709
Titre: دور الترجمة في الترويج الإشهاري للمنتوجات الصناعية -قطاع السيارات نموذجا-
Auteur(s): بن عيسى, أم الجيلالي
الغربي, مريم
Mots-clés: الترجمة الإشهارية – الخطاب الإشهاري – التسويق – ترويج السيارات – الخدمات الصناعية.
Date de publication: 29-oct-2019
Résumé: تؤدي الترجمة الإشهارية دورا فعالا في التواصل بين الشعوب في العالم. فالخطاب الإشهاري مكون من نسق لساني ونسق إيقوني هدفه التأثير والإقناع على المستهلك وخاصة في شراء السيارات لذا يسعى المترجم الإشهاري لإنشاء تكافؤ وظيفي بين الرسالة الأصلية والرسالة التي يتم تصديرها إلى الشركة المستهدفة عن طريق تسويق المنتوجات الصناعية
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14709
Collection(s) :Master en Traduction

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
benaisssa-elgharbi.pdf3,5 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.