Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/14095
Titre: واقع إدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسات الخدمية وتأثيرها على ولائه:"د ا رسة حالة مؤسسة موبيليس للاتصالات لبعض الولايات الممثلة للغرب الج ا زئري (سعيدة، تلمسان، وهران) "
Auteur(s): Cherifi, Djelloul
Mots-clés: مكونات CRM، وظائف CRM، الرضا- الثقة، الالتزام-الوفاء
Date de publication: jui-2015
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2014-2015
Résumé: يهدف البحث إلى محاولة معرفة واقع إدارة العلاقة مع الزبون في المؤسسات الخدمية للاتصالات د ا رسة حالة مؤسسة موبيليس للاتصالات نموذجا، الد ا رسة شملت عينة من مشتركي موبيليس ببعض الولايات الممثلة للغرب الج ا زئري (سعيدة،تلمسان ووه ا رن) بالاضافة إلى عينة من موظفي الوكالات التجارية على مستوى الغرب الج ا زئري وقد إلى نقص في تطبيق (AMOS & SmartPLS) توصلت الد ا رسة بعد استخدام ب ا رمج النمذجة بالمعادلات الهيكلية بمكوناته في الوكالات التجارية واقتصرت هذه الأخيرة فقط على القيام ببعض وظائفه التي سمحت لها (CRM) مفهوم بالتوصل إلى التوصل وجود مستوى مقبول من الرضا، الثقة، الالت ا زم والولاء لدى المشتركين
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/14095
Collection(s) :Doctorat en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.