Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13785
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | نعيمي, آمال | - |
dc.date.accessioned | 2019-01-16T11:27:04Z | - |
dc.date.available | 2019-01-16T11:27:04Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13785 | - |
dc.description.abstract | يعدّ الإعراب فرعا هاما من فروع اللّغة العربية ، إذ عني بتدريسه في مراحل التعليم كلها .إلا أننا نجد نفورا منه طرف التلاميذ.ظهر للنا هذا جليا من خلال النتاج المتدنية كل سنة .وهذا مادفعنا إلى البحث عن أسباب هذا النّفور الذي يقف حجر عثرة بين المتعلم ودرس الإعراب ، مما جعله ينتج إعرابا سقيما | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الإعراب | en_US |
dc.subject | سقيم | en_US |
dc.subject | النّفور | en_US |
dc.subject | الأسباب | en_US |
dc.title | الظّاهرة الإعرابية في المدرسة الجزائرية | en_US |
dc.title.alternative | السّنة الأولى متوسّط نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Naimi-Amel.pdf | 39,64 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.