Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13785
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorنعيمي, آمال-
dc.date.accessioned2019-01-16T11:27:04Z-
dc.date.available2019-01-16T11:27:04Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13785-
dc.description.abstractيعدّ الإعراب فرعا هاما من فروع اللّغة العربية ، إذ عني بتدريسه في مراحل التعليم كلها .إلا أننا نجد نفورا منه طرف التلاميذ.ظهر للنا هذا جليا من خلال النتاج المتدنية كل سنة .وهذا مادفعنا إلى البحث عن أسباب هذا النّفور الذي يقف حجر عثرة بين المتعلم ودرس الإعراب ، مما جعله ينتج إعرابا سقيماen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعرابen_US
dc.subjectسقيمen_US
dc.subjectالنّفورen_US
dc.subjectالأسبابen_US
dc.titleالظّاهرة الإعرابية في المدرسة الجزائريةen_US
dc.title.alternativeالسّنة الأولى متوسّط نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Naimi-Amel.pdf39,64 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.