Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13784
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | عايدي, آمال | - |
dc.date.accessioned | 2019-01-16T11:16:39Z | - |
dc.date.available | 2019-01-16T11:16:39Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13784 | - |
dc.description.abstract | تتنوع مستويات التواصل ما بين لفظي وغير لفظي وكتابي، وتبرز هذه المستويات بشكل أكبر في الصفوف المدرسية، مع منح العناية الكبرى للتواصل اللفظي، الأمر الذي أدّى إلى تفشي ظواهر لسانية في صفوف المدرسة الجزائرية بين ازدواجية وثنائية مع ما تعنيه من خلط بين العربية الفصحى واللهجات العامّية )الدارجة( ا وستعمال الألفاظ والتعبيرات الأجنبية )الفرنسية(. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التواصل اللساني | en_US |
dc.subject | الوظيفة | en_US |
dc.subject | المدرسة | en_US |
dc.title | التواصل اللّساني في المدرسة الجزائرية | en_US |
dc.title.alternative | الطور الإبتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Aidi-Amel.pdf | 4,87 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.