Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13784
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعايدي, آمال-
dc.date.accessioned2019-01-16T11:16:39Z-
dc.date.available2019-01-16T11:16:39Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13784-
dc.description.abstractتتنوع مستويات التواصل ما بين لفظي وغير لفظي وكتابي، وتبرز هذه المستويات بشكل أكبر في الصفوف المدرسية، مع منح العناية الكبرى للتواصل اللفظي، الأمر الذي أدّى إلى تفشي ظواهر لسانية في صفوف المدرسة الجزائرية بين ازدواجية وثنائية مع ما تعنيه من خلط بين العربية الفصحى واللهجات العامّية )الدارجة( ا وستعمال الألفاظ والتعبيرات الأجنبية )الفرنسية(.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتواصل اللسانيen_US
dc.subjectالوظيفةen_US
dc.subjectالمدرسةen_US
dc.titleالتواصل اللّساني في المدرسة الجزائريةen_US
dc.title.alternativeالطور الإبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Aidi-Amel.pdf4,87 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.