Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13776
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعياد, فتيحة-
dc.date.accessioned2019-01-16T10:53:33Z-
dc.date.available2019-01-16T10:53:33Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13776-
dc.description.abstractتعد الأنظمة التفاعلية من بين الأسباب الرئيسية لإقامة العلاقات في شتى المجالات ، وموضوعانا "دور الأنظمة التفاعلية في المردودية التربوية " يفرض علينا طرح وسال وتقنيات جديدة لتطبيق هذه الأنظمة أثناء التفاعل التعليمي ، وذلك للتعرف على الدور الذي تلعبه هذه الأنظمة في الميدان التربوي ، من خلال بحثنا في هذا الموضوع استطعنا التعرف على أنواع النظمة التمثيلية التي يفضلها التلاميذ في استقبال المعلومات ، وبالتالي القدرة على التحكم فيهمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتفاعليةen_US
dc.subjectالمردوديةen_US
dc.subjectالتربويةen_US
dc.titleدور الأنظمة التفاعلية في المردودية التربويةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouaide-Fatiha.pdf16,72 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.