Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13773
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقراوطي, جميلة-
dc.date.accessioned2019-01-16T10:26:32Z-
dc.date.available2019-01-16T10:26:32Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13773-
dc.description.abstractالاشهار صار أكثر الفنون البصرية تكريسا لصورة ولقد قمنا بإقرانه بصطلح سيميائية وكيف أن اللإشهار أضحى أداة للتحكم الاستهلاكي من خلال الصورة الإشهارية ولهذا أكتسب وضعا اجتماعيا وليس تجاريا فقط واجتاح كل ميادين الحياةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالصورة الإشهاريةen_US
dc.subjectالإستهلاكen_US
dc.subjectمؤسسة كوندورen_US
dc.subjectالصورة الأشهاريةen_US
dc.titleقراءة سيميائية في الصورة الإشهاري الأستهلاكيةen_US
dc.title.alternativeالصورة الاشهارية عند مؤسسة كوندور نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Karauiti-Djamila.pdf4,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.