Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13730
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعلامات, لعرج-
dc.date.accessioned2019-01-13T14:16:59Z-
dc.date.available2019-01-13T14:16:59Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13730-
dc.description.abstractيتطرق البحث لوا قع النحو العربي في التعليم المتوسط ، انطلا قا من تحديد ضعف المستول النحوم للتلاميذ في هذه المادة مع دراسة أسباب الضعف ، كذلك عقب دراسة ميدانية لكل برامج النحو العربي لجميع مستويات الْكمالي .كما أنو يقترح حلولَ ملائمة كتطبيقية للعلاج أىمها : العمل على التيسير الْيجابي ال اضع لمراجعة حقيقية للبرامج كطرائق التدريس كتحديث الوسائل التعليمية إضافة إلى إعادة تفعيل مجال التكوين عبر المعاىد التكنولوجية للتربية كالتعليمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالواقعen_US
dc.subjectالنحوen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.subjectالضعفen_US
dc.subjectالعلاجen_US
dc.subjectالأسبابen_US
dc.titleواقع النّحو العربيّ في التّعليم المتوسّطen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Boualamat-Laredj.pdf15,89 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.