Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13730
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوعلامات, لعرج | - |
dc.date.accessioned | 2019-01-13T14:16:59Z | - |
dc.date.available | 2019-01-13T14:16:59Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13730 | - |
dc.description.abstract | يتطرق البحث لوا قع النحو العربي في التعليم المتوسط ، انطلا قا من تحديد ضعف المستول النحوم للتلاميذ في هذه المادة مع دراسة أسباب الضعف ، كذلك عقب دراسة ميدانية لكل برامج النحو العربي لجميع مستويات الْكمالي .كما أنو يقترح حلولَ ملائمة كتطبيقية للعلاج أىمها : العمل على التيسير الْيجابي ال اضع لمراجعة حقيقية للبرامج كطرائق التدريس كتحديث الوسائل التعليمية إضافة إلى إعادة تفعيل مجال التكوين عبر المعاىد التكنولوجية للتربية كالتعليم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الواقع | en_US |
dc.subject | النحو | en_US |
dc.subject | اللغة | en_US |
dc.subject | الضعف | en_US |
dc.subject | العلاج | en_US |
dc.subject | الأسباب | en_US |
dc.title | واقع النّحو العربيّ في التّعليم المتوسّط | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Boualamat-Laredj.pdf | 15,89 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.