Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13678
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوترفاس, إبراهيم-
dc.date.accessioned2018-12-24T09:06:53Z-
dc.date.available2018-12-24T09:06:53Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13678-
dc.description.abstractلقد بدأت العلاقة بین اللوحة التشكیلیة و الشاشة السینمائیة مند اختراع السینما على ید لومیار، و تمثلت وظیفة الفنان التشكیلي في البدایة بتنسیق الدیكور و الاهتمام بالألوان، لكن مع دخول اللون إلى السینما ا زد توطد هذه العلاقة و أصبح السینمائیون یستعملون مبادئ الرسم في أعمالهم، كما جسدت السینما الرسم في أفلام لفنانین تشكیلیین و حتى لوحاتهم، و ارتبط تطور الإبداع السینمائي مع التطور الحاصل على المستوى التشكیلي و هو ما نشاهده الآن في السینما الرقمي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاللوحة التشكيليةen_US
dc.subjectالشاشةen_US
dc.subjectالفنون التشكيليةen_US
dc.subjectالفنان التشكيليen_US
dc.subjectالفيلمen_US
dc.subjectالسينماen_US
dc.titleالفن التشكيلي و السينماen_US
dc.title.alternativeأنموذجا vincent فيلم محبة فنسنتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouterfase-Ibrahim.pdf6,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.