Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13610
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لعجال, عبد المالك | - |
dc.date.accessioned | 2018-12-16T13:16:10Z | - |
dc.date.available | 2018-12-16T13:16:10Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13610 | - |
dc.description.abstract | اتضحت لنا الرؤية بخصوص فلسفة اللون و التكوين في الفن التجريدي خاصة في الجزائر حيث كان لمفنان السعيد شندر من بين الرواد البارزين مع تميزه و فلسفته الخاصة في استعمال الألوان، و اتضح لنا من خلال أبرز لوحاته و سيرت الفنية أن الفنان يعتمد على فلسفته في تجسيد التجريدية الجزائرية من خلال استعمالاته للألوان و التكوين في التراث الجزائري ونستنتجهأن هذا الفنان يعتمد عموما عمى المون الأزرق و ىو مايظير جليا في أغلب لوحاته. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | - |
dc.subject | السعيد شندر، اللون، التجريدية، التكوين | en_US |
dc.title | جماليات اللّون و التكوين في أعمال الفنان السعيد شندر | en_US |
dc.title.alternative | دراسة سيميولوجية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
جماليات_اللّون_و_التكوين_في_أعمال_الفنان_السعيد_شندر.pdf | 5,57 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.