Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13561
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقدوري, أحمد-
dc.date.accessioned2018-12-11T10:31:23Z-
dc.date.available2018-12-11T10:31:23Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13561-
dc.description.abstractتعد عملية اعداد الممثل جزءا اساسيا في الاخراج المسرح ،وتمر عبر مرحلتين اساسيتين ،المرحلة النظرية وتعتمد على دراسة النظر يات العالمية في هذا الخصوص ،والمرحلة التطبيقية وتهتم بتنفيذ هذه النظريات من خلال الممارسة تحت اشراف اساتذة ممارسين . يزخر المسرح الجزائري بطاقات كبيرة في الاخراج المسرح من بانها المخرج احمد رزاق ،الذي عتمد في مواضيعه على الاستلهام من الواقع ،و ركز في عمله كمخرج على نقل افكاره الى المتلق .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالممثلen_US
dc.subjectالتجربة الإخراجيةen_US
dc.subjectأحمد رزاقen_US
dc.titleإعداد الممثل في التجربة الإخراجية لأحمد رزاقen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Kadouri-Ahmed.pdf4,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.