Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13561
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | قدوري, أحمد | - |
dc.date.accessioned | 2018-12-11T10:31:23Z | - |
dc.date.available | 2018-12-11T10:31:23Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13561 | - |
dc.description.abstract | تعد عملية اعداد الممثل جزءا اساسيا في الاخراج المسرح ،وتمر عبر مرحلتين اساسيتين ،المرحلة النظرية وتعتمد على دراسة النظر يات العالمية في هذا الخصوص ،والمرحلة التطبيقية وتهتم بتنفيذ هذه النظريات من خلال الممارسة تحت اشراف اساتذة ممارسين . يزخر المسرح الجزائري بطاقات كبيرة في الاخراج المسرح من بانها المخرج احمد رزاق ،الذي عتمد في مواضيعه على الاستلهام من الواقع ،و ركز في عمله كمخرج على نقل افكاره الى المتلق . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الممثل | en_US |
dc.subject | التجربة الإخراجية | en_US |
dc.subject | أحمد رزاق | en_US |
dc.title | إعداد الممثل في التجربة الإخراجية لأحمد رزاق | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Kadouri-Ahmed.pdf | 4,65 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.