Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13499
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعباسي, سعاد-
dc.date.accessioned2018-11-25T10:29:34Z-
dc.date.available2018-11-25T10:29:34Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13499-
dc.description.abstractيعدّ التواصل من أهم وظائف اللغة البشرية على الإطلاق، ونظرا للأهمية البالغة التي تحتلها اللغة العربية، يسعى كثير من الباحثين في حقل تعليمية اللغة العربية إلى البحث عن الطرق المثلى من أجل إيصالها لمتعلّميها ومستعمليها باعتبارها وسيلة التعلم والتواصل. وفي هذا الإطار يندرج بحثنا ضمن اهتمامات تعليمية اللغة العربية وتعلّمها في المدرسة الجزائرية، والتي نسعى من خلالها إلى الوقوف على نتائج تعليمية اللغة العربية باستراتيجية المقاربة بالكفاءات لدى أقسام الثالثة أدب وفلسفة قصد تحقيق تواصل لغوي تفاعلي من شأنه أن يرقّي العملية التعليمية التعلّميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتواصل اللغويen_US
dc.subjectالتعليم الثانويen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.subjectالسنة الثالثة أدب وفلسفةen_US
dc.titleالتواصل اللغوي في التعليم الثانويen_US
dc.title.alternativeمقاربة تحليلية لنتائج دراسة اللغة العربية بالكفاءات -السنة الثالثة أنموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Abassi-Souad.pdf8,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.