Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/13268
Titre: تعليمية اللغة العربية في ضوء النظام التربوي الجديد
Autre(s) titre(s): القراءة في المرحلة الإبتدائية أنموذجا
Auteur(s): حبّار, العالية
Mots-clés: اللغة العربية
المنهاج
المقاربة بالكفاءات
Date de publication: 2018
Résumé: تهدف إصلاحات المنظومة التربوية الجديدة إلى تحسين عملية التعليم وتوسيع مجالاته، وذلك بإعادة النظر في ط ا رئق تدريس اللغة العربية، وٕادخال تعديلات على محتويات المناهج الد ا رسية، والغرض من هذه الاصلاحات هو النهوض بمستوى الأداء اللغوي وتنمية المها ا رت، وتمكين المتعلمين من بناء كفاءات ومعارف أوسع ثابتة ووجيهة قابلة التجنيد في الحياة العامة، وتحقيق التطور العلمي والتكنولوجي ومسايرة العصر.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/13268
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Habare-Elaai.pdf21,28 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.