Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12791
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAtigue, Aicha-
dc.date.accessioned2018-06-20T09:14:02Z-
dc.date.available2018-06-20T09:14:02Z-
dc.date.issued2017-12-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12791-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى اختبار بموذج سببي لمعرفة أثر العلامة التجارية على سلوك المستهلك الجزائري وذلك بوجود كل من متغير الرضاو الثقة كمتغيرات وسيطة لاكتساب ولائه ، لتحقيق ذلك قمنا باختيار مجموعة من العلامات التجارية للاجهزة الكهوومنزلية اين يتم( ENIE. LG . SAMSUNG . Condor توزيع استمارة على عينة من المستهلكين القا طنين بولاية سعيدة حيث بلغ عددهم 500 مستهلك، بحيث تم معالجة البيانات باستخدا م النمذجة بالمعادلات الهيكلية من خلال الاستعانة بالبرنامج الإحصائي " وقد اظهرت نتائج الدراسة الميدانية عن وجود اثر مباشر موجب لقيمة العلامة على درجة ولاء المستهلكAMOS و كذا وجود تاثير موجب كبير لهوية العلامة و البلد المنشئ للعلامة على ولاء المستهلك بوجود الرضا و الثقة كمتغيرين وسيطينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2017-2018;-
dc.subjectالعلامة التجارية, سلوك المستهلك, الرضا, الثقة, الولاء.en_US
dc.titleالعلامة التجارية وأثرها على سلوك المستهلك الجزائري - دراسة مقارنةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.