Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12599
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBouterfas, Hafida-
dc.date.accessioned2018-03-11T09:07:55Z-
dc.date.available2018-03-11T09:07:55Z-
dc.date.issued2018-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12599-
dc.description.abstractأدت تقنية المعلومات والإتصالات إلى تسهيل عولمة العلامات التجارية التي زادت في قيمتها وتواجدها في إطار النمو الإقتصادي إلا أنها أدت في المقابل إلى ظهور إستخدامات إلكترونية حديثة أسفرت عن إعتداءات وإشكاليات قانونية كثيرة . لذلك تهدف هذه الرسالة إلى بحث مختلف الأشكال الحديثة للإعتداءات الإلكترونية على العلامة التجارية والتي أصبحت تشكل مصدرا للكسب غير المشروع على حساب أصحاب هذه العلامات ومدى الحماية القانونية التي توفرها القواعد التقليدية في ظل غياب تشريع خاص بذلك إضافة لعرض أبرز جهود الهيئات والمنظمات الدولية بشأن حماية العلامة التجارية في المجال الإلكترونيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2016/2017;-
dc.subjectالعلامة التجاريةen_US
dc.subjectالعنوان الإلكترونيen_US
dc.subjectالموقع الإلكترونيen_US
dc.subjectحماية العلامةen_US
dc.subjectشبكة الأنترنيتen_US
dc.titleحماية العلامة التجارية في المجال الإلكترونيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Classique en Droit

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Dbouterfas.pdf70,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.