Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12485
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorميراوي, نوال-
dc.date.accessioned2018-01-24T14:21:08Z-
dc.date.available2018-01-24T14:21:08Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12485-
dc.description.abstractيتناول هذا البحث دراسة تقويمية لتعليمية التعبير الشفوي في المدرسة الإبتدائية السنة الخامسة ابتدائي -نموذجا- باعتماد الدراسة الميدانية ،بعد أن قدم حوصلة عن التعليمية و العلاقة بين التعلم و التعليم ،وقد حاول هذا البحث أن يعطي نظرة عن اللغة العربية وطرق تدريسها ، كما ركز على أهم صعوبات تعليم التعبير الشفويen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالتعبير الشفويen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectالمدرسة الإبتدائيةen_US
dc.titleتعليمية التعبير الشفوي في المدرسة الإبتدائيةen_US
dc.title.alternativeالسنة الخامسة إبتدائي نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Miraui-Nawel.pdf7,39 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.