Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12485
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ميراوي, نوال | - |
dc.date.accessioned | 2018-01-24T14:21:08Z | - |
dc.date.available | 2018-01-24T14:21:08Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12485 | - |
dc.description.abstract | يتناول هذا البحث دراسة تقويمية لتعليمية التعبير الشفوي في المدرسة الإبتدائية السنة الخامسة ابتدائي -نموذجا- باعتماد الدراسة الميدانية ،بعد أن قدم حوصلة عن التعليمية و العلاقة بين التعلم و التعليم ،وقد حاول هذا البحث أن يعطي نظرة عن اللغة العربية وطرق تدريسها ، كما ركز على أهم صعوبات تعليم التعبير الشفوي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | التعبير الشفوي | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | المدرسة الإبتدائية | en_US |
dc.title | تعليمية التعبير الشفوي في المدرسة الإبتدائية | en_US |
dc.title.alternative | السنة الخامسة إبتدائي نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Miraui-Nawel.pdf | 7,39 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.