Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12483
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقداري, حسين-
dc.date.accessioned2018-01-24T14:19:28Z-
dc.date.available2018-01-24T14:19:28Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12483-
dc.description.abstractالبحث يتطرق لمشكلة شائكة جدا وهي الأخطاء الإملائية لدى تلاميذ المدرسة الإبتدائية في تعبيرهم الكتابي ،حيث صار هذا الموضوع يشكل عقدة للمتعلمين فنجدها يتجنبون الوقوع في هذا الصنف من الأخطاء ، ولذا يحاول هذا البحث التعرف على أنواع هذه الأخطاء و الوقوف على الأسباب الكامنة وراءها إل إيجاد الحلول المناسبةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمنهج تحليل الأخطاءen_US
dc.subjectالمتعلمen_US
dc.subjectالمدرسة الإبتدائيةen_US
dc.subjectالأخطاء الإملائيةen_US
dc.titleالأخطاء التعبيرية الكتابية وتأثيراتها في عملية الإكتساب اللغويen_US
dc.title.alternativeالطور الأول الإبتدائي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Kadari-Houcin.pdf4,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.