Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12085
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorغنيمي, عائشة-
dc.date.accessioned2017-12-28T10:36:06Z-
dc.date.available2017-12-28T10:36:06Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12085-
dc.description.abstractإنّ القراءة مهارة من مهارات التي تتأسس عليها العملية التعليمية.و هي عملية معرفية تقوم على تفكيك رموز تسمى حروفاً لتكوين معنى و الوصول إلى مرحلة الفهم و الإدراك . والمراد البحث عن تلك الصلات المتداخلة تداخلاً و ثيقاً بين لغة الكلام و الرموز المكتوبة. فإنّ تعليمية القراءة يشترط الانطلاق من البنيات و المعلومات السابقة التي اكتسبتها القارئ و التي تمكنّه من فحص العلامات و تأويلها و إدماجها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالقراءةen_US
dc.subjectالعملية التعليميةen_US
dc.subjectلغة الكلامen_US
dc.subjectالمعلمen_US
dc.subjectالرموز المكتوبةen_US
dc.titleتعليمية القراءة في مرحلة التعليم ابتدائيen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ghenimi-Aicha.pdf3,76 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.