Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/12085
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | غنيمي, عائشة | - |
dc.date.accessioned | 2017-12-28T10:36:06Z | - |
dc.date.available | 2017-12-28T10:36:06Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/12085 | - |
dc.description.abstract | إنّ القراءة مهارة من مهارات التي تتأسس عليها العملية التعليمية.و هي عملية معرفية تقوم على تفكيك رموز تسمى حروفاً لتكوين معنى و الوصول إلى مرحلة الفهم و الإدراك . والمراد البحث عن تلك الصلات المتداخلة تداخلاً و ثيقاً بين لغة الكلام و الرموز المكتوبة. فإنّ تعليمية القراءة يشترط الانطلاق من البنيات و المعلومات السابقة التي اكتسبتها القارئ و التي تمكنّه من فحص العلامات و تأويلها و إدماجها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | القراءة | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية | en_US |
dc.subject | لغة الكلام | en_US |
dc.subject | المعلم | en_US |
dc.subject | الرموز المكتوبة | en_US |
dc.title | تعليمية القراءة في مرحلة التعليم ابتدائي | en_US |
dc.title.alternative | السنة الثالثة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Ghenimi-Aicha.pdf | 3,76 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.