Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1197
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAtik, aicha-
dc.date.accessioned2012-07-16T09:09:58Z-
dc.date.available2012-07-16T09:09:58Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1197-
dc.description.abstractشهد القطاع الصحي في الآونة الاخيرة اهتماما كبيرا وعلى جميع المستويات ،حيث أصبح موضوع "جودة الخدمة الصحية " محل إهتمام عالمي متزايد،سعيا من المؤسسات الاستشفائية بتقديم خدماتها الصحية بجودة عالية لتحقيق أقصى رضا ممكن للمريض.ويهدف هذا البحث إلى دراسة واقع جودة الخدمات الصحية في المؤسسة العمومية الاسنشفائية لولاية سعيدة ومدى تأثيرها على رضا المريض ،بالإعتماد على أبعاد جودة الخدمات الصحية،وقد تمكنت هذه الدراسة من التوصل إلى أن المريض راضي على الأبعاد الأربعة ) الاعتمادية ، الاستجابة، الضمان ، التعاطف( ، إلا أنه غير راض على بعد الملموسية ، مما يستوجب تطوير الخدمات الصحية بما يتناسب مع احتياجات المرضى، وذلك بمواكبة التطور التكنولوجي عن طريق تحسين جانب البعد المادي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتسويق الخدمات الصحيةen_US
dc.subjectالجودةen_US
dc.subjectجودة الخدمة الصحيةen_US
dc.subjectأبعاد جودة الخدمات الصحيةen_US
dc.subjectرضا المريضen_US
dc.titleجودة الخدمات الصحية في المؤسسات العمومية الجزائرية - دراسة حالة المؤسسة العمومية الاستشفائية لولاية سعيدة -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Atik-Aicha.mag.pdf3,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.